تحميل برنامج الوورد 2010

تحميل برنامج الوورد 2010

11-10-2020 حمل الان

تحميل برنامج الوورد 2010 يعتبر برنامج مايكروسوفت أحد البرامج الخاصة بالكتابة والتي تم إطلاقه في الخامس والعشرين من شهر أكتوبر في عام 1983م، ويستطيع المستخدم من خلال هذا البرنامج إنشاء عدد من المستندات باحترافية وبمظهر جذاب حيث يتمكن الفرد من استعمال أحدث انواع الأدوات من أجل مراجعة ومشاركة النصوص بجانب تحرير النصوص مع توافر أدوات التنسيق وكتابة المستندات الحديثة.

تحميل برنامج الوورد 2010

وتجدر الإشارة إلى أن برنامج وورد يتوافر كبرنامج مستقل أو ضمن مجموعة برامج مايكروسوفت أوفيس Microsoft Office، ويتسم هذا البرنامج بالعديد من المزايا التي تجذب العملاء من إمكانيات النشر المكتبي المبدأي، بالإضافة إلى معالجة الكلمات والجمل التي يتم استخدامها بصورة كبيرة.

يستطيع المستخدم استعمال ملفات الوورد كتنسيق من أجل إرسال المستندات النصية عن طريق البريد الالكتروني وبذلك يتمكن كل مستخدم بحوزته جهاز كمبيوتر من قراءة وتفحص مستندات الوورد وذلك باستعمال تطبيق وورد أو معالج النصوص الذي يعمل على تنسيق واستيراد الوورد أو حتى عن طريق عارض الوورد.

رابط تحميل برنامج الوورد 2010

إن برنامج الوورد أحد البرامج التي صدرت من شركة مايكروسوفت حيث تعتبر شركة مايكرو سوفت من الشركات التي تمتلك أفضل نظام تشغيل في مختلف أنحاء العالم وهو الويندوز بإصداراته المتنوعة، حيث يستطيع المستخدم استعمال برنامج وورد 2010 بهدف تحرير النصوص وتعديلها بجانب إدراج الجداول والرسوم البيانية مع إضافة الوسائط من الصور ورابط المواقع الالكترونية.

ويتمكن المستخدم من إنشاء الملفات والوثائق والكتب من خلال استخدام مجموعة محددة من الخيارات فعلى سبيل المثال التحكم في نوع وحجم وشكل الخط بل حتى لون الخط مع توافر إمكانية إنشاء خلفية للنصوص، ويبحث الكثير من الأشخاص عن رابط مباشر معني بتحميل برنامج وورد 2010 نظراً لكل هذه الخصائص المتوفرة في البرنامج، وفيما يلي يمكنك الحصول على رابط تحميل برنامج الوورد 2010 من هنا

مميزات وورد 2010 مايكروسوفت اوفيس

يمتلك إصدار وورد 2010 العديد من المزايا مقارنة بمختلف برامج النصوص والتحرير والتي تعمل على جذب انتباه الأفراد، ومن مزايا وورد 2010:

  • يستطيع المستخدم إخفاء أشرطة أدوات التحرير وبذلك يتمكن المرء من التركيز على المحتوى والصفحات حيث يمتلك البرنامج خيار وضع القراءة.
  • يتسم برنامج وورد 2010 بسهولة التعامل مع نظام البرنامج، بالإضافة إلى احتوائه على قاموس ذو لغات مختلفة وقاموس آخر من أجل تصحيح الأخطاء مع إظهار احتمالات لتعديل الخطأ، ولهذا السبب يبحث الكثير عن هذا البرنامج بالتحديد.
  • يحتوي برنامج وورد 2010 في الواجهة الرئيسية على أيقونات من أجل انتقاء نوع الخط ومراجعة المستند قبل الحفظ بجانب تغيير النمط وتنظيم الفقرات مع القدرة على إضافة بعض العناصر مثل الرسومات والصور والجداول.
  • يتميز برنامج وورد 2010 بتوافقه مع المجموعة العامة للأوفيس من الاكسل وباور بوينت وما إلى ذلك، ويمكن عرض الملفات على البريد الالكتروني بصورة سهلة وبسيطة.

عيوب استخدام وورد 2010

مما لا شك فيه ان أغلب الأشياء في الحياة بصورة عامة هي سلاح ذات حدين أي تمتلك مميزات وعيوب ومن هذه الأشياء البرامج فبرنامج وورد 2010 يمتلك العديد من المزايا والتي تجعله ينفرد عن غيره من برامج الكتابة، وعلى الرغم من ذلك فتتوافر في هذه النسخة بعض العيوب، ولهذا السبب سنتطرق إلى ذكر عيوب استخدام برنامج وورد 2010 فيما يلي:

  • لا يقوم برنامج وورد 2010 بدعم إدراج ملفات ومقاطع الفيديو الأمر الذي جعل الكثيرون لا يحبون استخدام هذا البرنامج وهذا الإصدار.
  • قد يواجه بعض المستخدمين لبرنامج وورد مشكلة ثقل البرنامج الأمر الذي يحول دون إتمام وإنهاء المهام بسهولة ودون تكبد أي جهد.
  • قد ينفر بعض الأفراد من شريط الأدوات المتواجد في أعلى البرنامج إذ يستحوذ الشريط على مكان كبير من الصفحة مما يعرقل الحركة.

الصيغ التي يدعمها وورد 2010

يستطيع المستخدم استعمال أحدث إصدار لبرنامج مايكروسوفت وورد حيث تتم كتابة المستندات بصورة شاملة مع القدرة على وضع هذه المستندات في نماذج جديدة إذ يعمل البرنامج على معالجة الكلمات مع توافر عدة قدرات وخيارات متطورة في مجال تصميم وإنشاء النصوص.

فضلاً عن احتواء البرنامج لجميع المهام والقدرات ولذلك يعد هذا البرنامج من أكثر البرامج المكتبية المعروفة والمشهورة على الصعيد العالمي، ويتوفر في هذا الإصدار جميع أنواع الصيغ وسنذكر في النقاط التالية الصيغ التي يدعمها برنامج وورد 2010:

  • يستطيع برنامج وورد 2010 من التعامل بكل سهولة مع مجموعة الملفات ذات الصيغ المختلفة من Microsoft Office 2003 و 2007 و2010.
  • يدعم برنامج وورد 2010 صيغة xml, domc, html, wpd, htm, rtf, txt, wps, mht,
  • يدعم برنامج وورد 2010 مجموعة الصيغ التابعة للاكسل وللباور بوينت والاكسس.

أضف تعليق

لن يتم نشر البريد الالكترونى الخاص بك