لعبة اضرب .. تحميل العاب اضرب بقوة مجانا

لعبة اضرب .. تحميل العاب اضرب بقوة مجانا

22-01-2021 حمل الان

لعبة اضرب يتواجد عدد كبير من فئات وتصنيفات الألعاب مثل فئة الأكشن والقتال والحرب بجانب فئة الرياضة والسباق وفئة ألعاب البنات وفئة الذكاء والمغامرات، ويتوافر تصنيف مختلف من نوعه وهو تصنيف متنوع، حيث يضم فئة الضرب مع القتال وأيضاً فئة الذكاء، وتبدأ هذه الألعاب في الغالب بكلمة اضرب.

لعبة اضرب مديرك

يتمكن اللاعب من تنفيس غضبه عبر تحميل وتشغيل لعبة اضرب مديرك، حيث يذهب المدير إلى الموظف وهو اللاعب ويبدأ في توبيخه والاستهزاء به وأيضاً سبه وشتمه، وبالتالي يغضب الموظف ويبدأ في ضرب المدير بأي أداة متوافرة أمامه على المكتب من المسطرة أو شاشة الكمبيوتر أو حتى مضرب الكرة. ويشاهد اللاعب وجه المدير وهو يمتلئ بالكدمات والدماء جراء تعرضه للضرب المبرح على يد الموظف.

لعبة اضرب الخلد

تتسم هذه اللعبة بالسهولة في اللعب مع بساطة فكرة اللعبة، حيث يجب أن يضرب اللاعب حيوانات الخلد التي تظهر من أنفاقها تحت الأرض، وذلك عبر الثغرات المتواجدة، ولكل حيوان رصيد من الدرجات.

يجب أن يحول اللاعب دون المساس بالقنبلة والتي تنفجر فور ضربها بالمطرقة مما يعمل على فقدان اللاعب لبعض النقاط، بجانب اتخاذ اللاعب حذره من الطين الملقى، ويمكنك الحصول على رابط تحميل لعبة الخلد من خلال الضغط هنا

لعبة اضرب الخلد

لعبة اضرب الرجل

تعتبر هذه اللعبة أحد الألعاب الممتعة والتي يحبذها الكثيرون حول العالم حيث تدور فكرة اللعبة حول ضرب اللاعب للمنافس بالقلم، مع تطبيق بعض الحركات المميزة والتي تزيد من معدل قوة الضربة، ويتمكن اللاعب من ارتداء خوذة والتي تؤدي إلى انخفاض قوة الضربة. ويمكنك الحصول على رابط تحميل اللعبة من هنا

لعبة اضرب بقوة

  1. تصنف لعبة اضرب وتعلم بضربة معلم أحد ألعاب الذكاء والألغاز المميزة، حيث تشتمل اللعبة على أكثر من ألف وسبعمائة مستوى متنوع.
  2. وتكمن فكرة اللعبة في تحديد اللاعب للإجابة الصحيحة، من خلال تظليل الدائرة المتوافرة حول الإجابة السليمة أو حتى عبر تحديد اتجاه موقع الإجابة.
  3. يحصل اللاعب على نقاط مساعدة مجانية حال بدء اللعبة.
  4. تزداد صعوبة المستويات عندما يتقدم اللاعب في اللعبة.
  5. يتمكن اللاعب من الحصول على نقاط مجانية إضافية اثناء اللعبة.
  6. تعتمد هذه اللعبة على ذكاء اللاعب.

يمكنك الحصول على الرابط من خلال الضغط هنا

لعبة اضرب الغبي

  • تدعم هذه اللعبة أنظمة التابلت والهواتف الذكية.
  • يمكن تشغيل لعبة اضرب وتعلم دون الاتصال بشبكة الانترنت.
  • تتسم رسومات اللعبة بالروعة والتقنية العالية.
  • يرى اللاعب وجه الشخص وهو يتأرجح.
  • يتم تحميل اللعبة بشكل مجاني دون دفع أي تكلفة مالية.

ويمكنك الحصول على رابط تحميل اللعبة من هنا

أضف تعليق

لن يتم نشر البريد الالكترونى الخاص بك